-->

صور| زينة في جلسة تصوير مثيرة بملابس النوم : كنا بنجرب

صور| زينة في جلسة تصوير مثيرة بملابس النوم : كنا بنجرب
ظهرت الفنانة زينة في جلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي ملابس المنزل، والتي حازت على إعجاب جمهورها، معبرين عن مدى إعجابهم بإطلالتها الجديدة والمميزة كعادتها. 


وأضافت «تاخد كورسات وتحاول تحقق حلمها وأحاول أساعدها وأنا من جوايا بقول معلش بقى ما أنا بحبها حتى لو ماكياجها وحش أو تقيل عكس مابحب عادي».
وتابعت «بس إنه يطلع خفيف ومن أكتر المرات اللي حبيت فيها شكلي الحمد لله.. كنّا قاعدين في البيت وقلنا نجرب بلبس البيت طلعت الصور دي».
زينة خارج سباق مسلسلات رمضان 2019
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة زينة تغيب عن المشاركة في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب انشغالها الشديد بمشاركتها في 3 أعمال سينمائية وهما فيلم "التاريخ السري لكوثر" التي تشارك في بطولة النجمة ليلى علوي.
كما أنها تشارك النجم تامر حسني في فيلم كل سنه وانت طيب والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، أما الفيلم الثالث فهي لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن ولكنها وعدت جمهورها بأن ذلك العمل سيكون مختلف عليها تمامًا.

نتيجة بحث الصور عن صور زينه مثيره

جديد قسم : أخبار الفانين

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.