«المرور» تحذر من السرعة بالتزامن مع هطول الأمطار على الطرق

«المرور» تحذر من السرعة بالتزامن مع هطول الأمطار على الطرق
ناشدت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية، قائدي السيارات بالالتزام بالتعليمات والإرشادات الأمنية أعلى الطرق حرصًا على سلامتهم بالتزامن مع هطول الأمطار على معظم الأنحاء.



وكانت المتابعات الميدانية رصدت هطول أمطار متوسطة على الطرق الرئيسية والسريعة والصحراوية دون تأثر الحركة المرورية، وكثف رجال المرور من انتشارهم على المحاور لتنظيم حركة السيارات للحد من حوادث الطرق وحرصًا على سلامتهم.



وعلى جانب آخر، وزعت الإدارة العامة للمرور عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق التي تقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث السيارات من خلال رقم التليفون 01221110000. 

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا» الحر، تحسبا لحدوث أعطال السيارات، وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين بخلاف شن ضباط المرور حملات لضبط قائدي الحافلات متعاطي المخدرات.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.