-->

عمرو أديب لـ”علاء مبارك”: “أنت رد سجون” (فيديو)

عمرو أديب لـ”علاء مبارك”: “أنت رد سجون” (فيديو)
هاجم الإعلامي عمرو أديب علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تعليقا على الفيديو الذى نشره علاء مبارك على تويتر، وقال «مش على أخر الزمن اللي واحد رد سجون يعلمني شغلي، مبقاش إلا واحد رد سجون هو اللّى هيعلمنا.. إن كنتوا نسيتوا اللّى جرى هاتوا الدفاتر تنقر».



وأضاف أديب خلال برنامجه “الحكاية” المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”، «قولنا فلوس سويسرا منين، أنا ماخوفتيش  وأنتوا في الحكم ومش هخاف منكم وأنتوا برا السجن، أنا مش هتكلم عن اللي اتقتلوا في السجون ولا الميدان».



وتابع أديب « أنت عايز إيه من البلد.. لو رجعت تاني يا علاء أنا موجود وقاعدلكوا وعندي وقائع ومستندات وورق كتير .. فإذا كانت البلد مقدرتش تاخد حقها فالإعلام سلطة رابعة».

يذكر أن أعاد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، يتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي الكبير عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، أثناء تواجده في الحُكم وبعد تنحية عن الحُكم بعد ثورة 25 يناير، على طريقة “قبل وبعد”.

ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، وكتب عليه قائلًا:”بدون تعليق”، ليثير بعدها الجدل بين مُتابعيه، واشتد الهجوم في التعليقات على الإعلامي عمرو أديب بسبب تِلك التصريحات المتضاربة حول وضعه كإعلامي في فترة مبارك وبعده.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.