-->

مفاجأة.. ولي أمر تلميذة وراء قنبلة المدرسة فى إمبابة (تفاصيل التحقيقات)

مفاجأة.. ولي أمر تلميذة وراء قنبلة المدرسة فى إمبابة (تفاصيل التحقيقات)
كشفت التحريات التى أجراها ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن مفاجأة فى واقعة العثور على قنبلة بجوار أحد المدارس بالمنطقة، بعد التحقيق مع الشخص الذى أكد عثوره عليها، والصارخ فى الأهالى للابتعاد عن المكان.


وقال سماع أقوال ولى أمر أحد التلاميذ والذى عثر على الجسم الغريب داخل المدرسة، ليؤكد أنه ابتكر فكرة العثور على القنبلة لكى يظهر بطلاً أمام الجميع، مضيفاً أنه يعمل سائق، وعندما ذهب إلى المدرسة جاءته تلك فكرة.
وأضاف السائق الذى أضبح متهماً أنه دخل إلى دورات المياه فوجد عصا خشبية،قام بلفها على كيس بلاستيك لتصبح شبه العبوة الهيكلية التى تصنع لاستخدام القنابل المتفجرة.
بلاغ سلبي عن العثور على قنبلة بإمبابة (فيديو)
وأشار السائق إلى أنه قام بالصارخ فى وجه الطلاب والموجوين بالمكان كى يبتعدوا عن محيط القنبلة، ويكون بذلك قد عرفه الجميع، ويظهر فى دور بطولى  مما جعله يحصل على مكافأة
كانت البداية عندما عثر الأهالي بمنطقة إمبابة، على جسم غريب يشتبه في كونه قنبلة بشارع الوحدة بمنطقة إمبابة وبالتحديد بمدرسة “طابا الإبتدائية”، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة لفحص البلاغ.
وتم فرض كردون أمني وتبين من المعاينة أنه سلبي ولا يحتوى على أى مواد متفجرة.
حيث تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالي بشارع الوحدة بإمبابة بالاشتباه في جسم غريب يرجح بداخله مواد متفجرة، ما أثار فزع الأهالي وسكان المنطقة.

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.