-->

رسمياً| المركزي للتنظيم والإدارة ينهي الجدل حول تثبيت المتعاقدين على الصناديق الخاصة

رسمياً| المركزي للتنظيم والإدارة ينهي الجدل حول تثبيت المتعاقدين على الصناديق الخاصة
كشف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ عن موقف المتعاقدين على الصناديق الخاصة من التثبيت أو عدمه وذلك بعد قانون حظر التعاقد، وخاصة بعد تصريح مجلس الوزراء الأسبوع الماضي بأنه جاري تثبيت جميع العمالة المؤقتة بالدولة.


وأكد الشيخ خلال حواره مع قناة “دي إم سي” الفضائية مع الإعلامي أسامة كمال أنه يوجد فتوى من مجلس الدولة تفيد بأن المتعاقدين على الحسابات الخاصة عقب حظر التعقد لا توجد لهم أي علاقة تعاقدية مع الدولة.
المالية| زيادة مرتبات جميع الموظفين وتكليفات رئاسية بإعادة هيكلة الأجور لتتماشى مع الأسعار و300 جنيه لأصحاب المعاشات رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد التنظيم والإدارة يناشد الموظفين أصحاب المؤهلات الأعلى بالتسوية قبل انتهاء المدة المحددة
كما أشار رئيس التنظيم والإدارة إلى أن المتعاقدين على الصناديق الخاصة وخاصة بعدحظر التعاقد لن يتم تثبيتهم، وذلك نظراً لوجود أعداد كبيرة من الصناديق الخاصة لدى الكثير من الجهات الحكومية.
وفي سياق متصل أكد الشيخ وجود بحث ودراسة في مجلس الدولة بشأن عقود الحسابات الخاصة، إلا أنه لم يتم البت في شأنهم حتى الآن.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.