شاهد لحظة انفجار إطار طائرة نتنياهو فى وارسو

شاهد.. لحظة انفجار إطار طائرة نتنياهو فى وارسو
كشف القناة 13 العبرية بالتلفزيون الإسرائيلي اليوم الجمعة عن انفجار طائرة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أثناء عودته من مؤتمر السلام والأمن في الشرق الأوسط بالعاصمة البولندية وارسو مما منع عودة نتنياهو إلى إسرائيل حيث ينتظر إرسال طائرة خاصة من تل ابيب لإتمام العودة.



وأفادت القناة 13 بأن رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو اضطر لتأجيل عودته من وارسو إلى تل أبيب بسبب اصطدام قاطرة بطائرته على مدرج المطار وأدى الاصطدام إلى انفجار عجلة الطائرة.



وتابعت القناة العبرية أن خبراء إسرائيليون قرروا بعد فحص العطل أنه خطير ويتطلب وقتا للتصليح، ما أرغم نتنياهو على البقاء ليلة إضافية في وارسو، حيث شارك في مؤتمر حول السلام والأمن في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تصل طائرة احتياطية تابعة لشركة "العال" الإسرائيلية إلى وارسو خلال ساعات الصباح لتعود بنتنياهو ومرافقيه ومجموعة من الصحفيين إلى إسرائيل قبل حلول المساء.

جديد قسم : أخبارعالمية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.