عزبة النخل .. استغاثات الأهالي بين البلطجة وانعدام الأمن

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، عددًا من الصور تم التقاطها من داخل منطقة عزبة النخل أمام محطة المترو الكائنة هناك، لحادث اصطدام سيارة أجرة ميكروباص برصيف، نتجت عنه إصابة 8 مواطنين، منهم سيدة قعيدة علي كرسي متحرك، والسبب أن الميكروباص لم يكن به مكابح "فرامل".

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى عزبة النخل بوقوع حادث مرورى، تسبب في إصابة 8 أشخاص فى حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف أمام مدخل عقار بميدان الصحة فى منطقة عزبة النخل، مما أدى إلى توقف حركة المرور.

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لتسيير حركة السيارات، وانتقلت أوناش المرور، لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

و يشكوا أهالي منطقة عزبة النخل من الإهمال الجسيم الذي يعانون منه، والذي يعتبر شارعًا حيويًا، فيعاني أهاليب المنطقة من الفوضى غير العادية، وانتشار البلطجة وقرض السيطرة دون حق.

وخلال المنشورات المصاحبة للصور، والمنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يشكو الأهالي من انعدام الأمن، والأمان، والنظام في المنطقة، وانتشار حالات المضايقات والتحرش بالبنات.

وحسب المنشورات، من المقرر أن يتقدم أهالي عزبة النخل بشكاوى رسمية الي محافظ القاهرة، ووزير التنمية المحلية، ووزير الداخلية، ومدير أمن القاهرة، آملين أن تصل أصواتهم إلى القيادة السياسية أو يجدوا الغوث.

جديد قسم : أخبار عاجلة

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.