-->

«متجوزين من يومين».. الغاز يقتل عروسين بالهرم

Image may contain: 2 people, people smiling, wedding
لتاسعة والنصف صباح أمس، الإثنين، بدت الأجواء مألوفة بمنطقة الطوابق التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم. حركة المارة والسيارات طبيعية، إلا أن صوت سارينة سيارة الشرطة بددت ما سبق، توقفت العربات أمام أحد العقارات شاهقة الارتفاع، ترجل منها ضابط  وأمينا شرطة، فأسرع قاطنو المنطقة للوقوف على حقيقة ما يدور، وبادر أحدهم بالسؤال عن سبب حضور قوات الأمن فكان الجميع على موعد مع مفاجأة غير سارة: "جالنا بلاغ بالعثور على جثتين في شقة هنا"، ليصعد رجال الشرطة درجات السلم.

توقف أفراد الشرطة عند باب الشقة محل البلاغ، ودلفوا إلى الداخل عقب كسر الباب، رائحة الغاز تملأ جنبات الشقة، وبدأوا في تفتيش الغرف حتى عثروا على جثة رجل وسيدة داخل الحمام ليمسك الضابط جهاز اللا سلكي محدثا مأمور القسم: "يا فندم الشقة كلها غاز ولقينا جثتين"، لتصرخ إحدى الجارات «دول مالهمش يومين متجوزين».


حضر فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية للمعاينة تزامنا مع وصول رجال الإنقاذ البري التابعين للحماية المدنية، وتبين بالفحص والمعاينة أن الوفاة نتيجة حالة اختناق بسبب حدوث تسرب غاز.

تحريات المباحث أكدت أن الجثتين لعروسين لم يمض على زفافهما أكثر من أسبوع، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

جديد قسم : اخبار الحوادث اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.