-->

الحبس لطبيب بمستشفى بولاق الدكرور وزوجته لاستيلائهما على منقولات مستثمر أجنبي

الحبس لطبيب بمستشفى بولاق الدكرور وزوجته لاستيلائهما على منقولات مستثمر أجنبي
عاقبت محكمة جنح مستأنف الدقي طبيبا بمستشفى حكومي شهير بالجيزة وزوجته بالحبس 6 أشهر مع إلزامهما بالمصروفات لقيامهما بالاستيلاء على منقولات و"أثاث" شقة بحي الدقي بالكامل تعود ملكيتها لمستثمر أجنبي.
ووفق ما ورد في أوراق الدعوى، فقد استغلت شيماء م بصفتها مديرة أعمال المستثمر الأجنبي هي وزوجها رامي مالطبيب بمستشفى بولاق الدكرور العام، مستغلين عدم تواجد المستثمر في المكان وذهبا إلى الشقة الكائنة بشارع الدقي ليلا واستوليا على المنقولات التي بداخلها بالكامل.

حاولت المتهمة وزوجها إنكار الأمر في البداية، إلا أن المحكمة اطمأنت لشهادة حراس الأمن بالعقار الذين أكدوا حضورها ليلا هي وزوجها واستولوا على منقولات الشقة بالكامل، مؤكدين عدم شكهم بها لأنهم يعلمون أنها وكيلة أعمال المستثمر الأجنبي في مصر.
كما اطمأنت المحكمة لتحريات المباحث، فضلا عن تأكدها من وجود علاقة عمل بين المتهمة والمجني عليه، لتصدر حكمها السابق برئاسة المستشار عماد الدين الدرملي.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.