-->

موجة أمطار غزيرة تضرب بعض المحافظات منذ قليل وإعلان حالة الطوارئ والأرصاد تُحذر من طقس اليوم

موجة أمطار غزيرة تضرب بعض المحافظات منذ قليل وإعلان حالة الطوارئ والأرصاد تُحذر من طقس اليوم
شهدت بعض محافظات الجمهورية موجة من الطقس السئ على مدار الساعات الماضية، وتساقط أمطار غزيرة في الساعات الاولى من صباح اليوم، وذلك تزامناً مع رياح شديدة مصحوبة بموجة صقيع، واضطراب بحركة الملاحة البحرية.


وكان من ضمن المحافظات التي شهدت تساقط أمطار في الساعات الاولى من صباح اليوم محافظات الدلتا والقاهرة والجيزة والإسكندرية ومحافظة كفر الشيخ وغيرهم، ولكنها كانت أشد في قرى ومدن كفر الشيخ، حيث تسببت الأمطار في وقف حركة المرور على جميع الطرق العامة والسريعة.
ونظراً لشدة الأمطار قال مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة المهندس محمد عبد الله، بأنه تم إعلان حالة الطوارئ وتوجيه جميع المسؤولين برفع حالة التأهب.

ومن جهة أخرى توقعت الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم بارد على كافة الانحاء شديد البرودة ليلاص، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والتي يصاحبها سقوط أمطار على محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وسلاسل جبال الأحمر.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.