-->

أسامة كمال يتسبب في أزمة مع تركي آل الشيخ: “عيب كده” (فيديو وصور)

أسامة كمال يتسبب في أزمة مع تركي آل الشيخ: “عيب كده” (فيديو وصور)
تناول الإعلامى أسامة كمال، ما أثير مؤخراً من الأزمة القائمة بين النادى الأهلى، واتحاد الكرة بسبب لقاء نادى بيراميدز، والخطاب المرسل من الأهلى إلى الاتحاد والعكس.


وتسأل كمال خلال تقديمه برنامج مساء “dmc“، أن الدولة عندما قبلت الاستثمار الأجنبى هل كان هناك شرطاً للمستثمر أنه لا بد أن يحصل على الدورى وإلا لن يتم الاستثمار، متابعاً:”مش عايز أخوض فى خناقة الأهلى واتحاد الكرة اللى طلب منهم وخاطب الأندية عدم مخالفة إجراءات الترخيص الممنوحة كشرط للتجديد، والدخول فى بطولات أفريقيا”.
تركي آل الشيخ يتحدث عن انسحاب الأهلى من مباراة بيراميدز (صورة
ووجه كمال تساؤلات فى حديثه قائلا:”عايز أقوله إيه الهدف من استبدال مباراة فى الدورى بمياراة أخرى فى الكأس؟، هتفرق إيه بتجامل مين على حساب مين؟، وهل ينفع أننا نعمل مشكلة من لا شئ عشان نراضى شخص؟”.
واستكمل:”طب لو الأهلى انسحب إيه اللى هيفيد اتحاد الكرة من استبعاد الأهلى من بطولات أفريقيا هل عشان نادى تانى يدخل؟!”.تدوينة تركي ال الشيخ

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.