-->

مفاجأة..امرأة وراء السطو على محل مجوهرات حدائق الأهرام.. تفاصيل

مفاجأة..امرأة وراء السطو على محل مجوهرات حدائق الأهرام.. تفاصيل
فجرت التحريات في واقعة الهجوم المسلح على محل مجوهرات بحدائق الأهرام مفاجأة، حيث كشفت أن عملية الهجوم فكرة سيدة وهي التي حرضت زوجها على ذلك بعدما طرحت عليه الفكرة. 


واشارت التحريات بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن سيدة وزوجها كانا في زيارة لأقاربها بمنطقة نزلة السمان وتصادف مرورهما أمام محل المجوهرات وعندما شاهدته السيدة قفزت الي ذهنها فكرة السطو عليه وعرضت علي زوجها الفكرة فوافقها وبدأ في التخطيط للتنفيذ. 
وشرحت تحريات فريق البحث الذي قاده العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن المتهمين استعان بباقي المتهمين من محافظات القاهرة والفيوم والمنصورة وسوهاج، بعد الحصول على الأسلحة النارية ونفذوا الجريمة وتم تقسيم حصيلة المسروقات بينهم، حتي تمكنت عدة مأموريات بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية مدير قطاع الأمن العام من ضبط 5 متهمين بينهم السيدة صاحبة الفكرة وبحوزتهم 3 كيلو ونصف الكيلو ذهب من المسروقات بينما تطارد قوات الأمن متهم اخير بحوزته باقي المسروقات وبعض الأسلحة المستخدمة في الجريمة. 
ومازالت مناقشات الاجهزة الامنية مستمرة للمتهمين للوقوف على جميع أركان الجريمة.

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.