-->

انخفاض حرارة وأمطار ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس الغد



انخفاض حرارة وأمطار ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس الغد
قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إنه بدءًا من اليوم الأربعاء، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، لتعود لمعدلاتها الطبيعية، مصحوبة بنشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

وأضاف شاهين، لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن الفترة المقبلة تشهد حالة من التقلبات الجوية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة اليوم وغدا على القاهرة بين 21 و 20 درجة، وتنخفض إلى 15 درجة يوم الخميس المقبل.
وتابع، أن التوقعات تشير إلى أن الفترة المقبلة تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، "ما زلنا في فصل الشتاء"، محذرا المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة طوال فترات اليوم.
وعن فرص سقوط الأمطار، أوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن السواحل الشمالية الغربية تشهد سقوط أمطار ونشاطًا للرياح، لافتًا إلى أن بداية من غد الاربعاء تمتد الأمطار إلى الوجه البحري وقد تصل إلى القاهرة، وتكون خفيفة إلى متوسطة.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.