-->

اليوم| حسام حسن يقود تدريبه الأول مع سموحة

اليوم| حسام حسن يقود تدريبه الأول مع سموحة
يستعد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، لبدأ أولى تدريباته مع الفريق خلفا لعادل عبدالرحمن، الذي تم اقالته بسبب سوء النتائج، ويقود العميد اليوم تدريبات الفريق في الخامسة مساء على ستاد نادي سموحة.


اليوم| حسام حسن يقود تدريبه الأول مع سموحة
وكان قد أعلن فرج عامر عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لسموحة الذي يضم كلاً من حسام حسن مديراً فنياً وإبراهيم حسن مديراً للكرة، والجهاز المعاون طارق سليمان مدرباً عاماً وطارق السعيد وحسن مصفى مدربين، وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى ووليد بدر مديراً إدارياً والدكتور محمد عنان رئيس الجهاز الطبى، كما طلب حسام حسن التقرير الفنى للجهاز السابق.
ويواجه حسام حسن مفارقة غريبة وهى أن أول 3 مباريات يقود فيها سموحة ستكون أمام الإسماعيلى، المصرى، الزمالك وهى أندية سبق له تدريبها.
سموحة، النادي الثامن الذي يشرف حسام حسن على تدريبه في الدوري المصري، حيث سبق له تدريب كلا من المصري والمصرية للاتصالات والزمالك والإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.
وتعد سموحة التجربة الثالثة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، هذا الموسم، حيث سبق له تدريب المصري، وبيراميدز.

جديد قسم : أخبار رياضة

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.