الإعلان عن تأسيس شركة مساهمة للتصدي لاحتكار تجار السيارات




كشف وليد السكري، المتحدث الإعلامي لمجموعة المصريين للاستثمار تحت التأسيس، عن تفاصيل إنشاء الشركة للإتجار في السيارات، لمواجهة الاحتكار وارتفاع الأسعار المبالغ فيه، واستمرارًا لنجاح حملة “خليها تصدي” التي اطلقها عدد من مستخدمو التواصل الاجتماعي.



وأوضح السكري أن مبادرتهم تُعد أول مبادرة فعلية لتأسيس شركة مساهمة مصرية لتجارة السيارات وقطع الغيار وذلك بالمشاركة بالأسهم لكسر حاجز الاحتكار فى قطاع تجارة السيارات وقطع الغيار في مصر، من خلال تقديم حلول ايجابية لتقديم الخدمة بشكل افضل وبسعر مقبول بما نستحقه كمواطنين مصريين، مع تحقيق هامش ربح عادل في الحدود التي يرتضيها المواطن المصري، وبما يحافظ على مصالح المساهمين وتحقيق التوازن بينهما بما يحقق استقرار السوق المصري.



وأعلن أن اليوم، الاجتماع التأسيسي الأول للراغبين في المساهمة بالشركة، وذلك بمقر الشركة المؤقت بالمهندسين في محافظة الجيزة، ابتداء من الساعة 3 عصرًا، في حضور بعض وسائل الأعلام، للإجابة عن الاستفسارات وشرح نشاط الشركة في استيراد السيارات للمساهمين أو لمن يرغب في شراء أي سيارة وبهامش ربح طبيعي من 8% إلى 12%.



جديد قسم : اخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.