-->

وكيل مجلس النواب: العمليات الإرهابية تهدف لعرقلة التعديلات الدستورية

وكيل مجلس النواب: العمليات الإرهابية تهدف لعرقلة التعديلات الدستورية
أدان النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، العملية الإرهابية الخسيسة التي قام بها انتحاري فجر نفسه بمنطقة الدرب الأحمر بالقرب من الجامع الأزهر، مؤكدًا أن الحوادث الإرهابية تحاول عرقلة التعديلات الدستورية ونشر الفوضى قبل الاستفتاء على الدستور.

وأشاد “وكيل النواب” بدور رجال وزارة الداخلية في تحديد الإرهابي الذي استهدف مسجد الإستقامة في الجيزة ومطارده قبل أن يقوم بعمل إرهابي أكبر كان من الممكن أن يسفر على عشرات القتلى لولا فضل الله ورجال الوطن الشرفاء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة هذا الوطن.
مفاجأة.. انتحارى حادث الأزهر ثرى أمريكى كان محبوساً قبل 3 أشهر
وأوضح وهدان في تصريحات صحفية أن تصريح الرئيس السيسي في مؤتمر ميونخ بألمانيا على ضرورة مواجهة البيئة الحاضنة 
وشدد “وهدان” على أن المجتمع له دور كبير وكذلك مؤسسات الدولة ورجال الدين والتعليم فى مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن هناك دورا كبيرا على المؤسسات المعنية للتصدى لتلك الظاهرة ومنها الإعلام والمثقفين ورجال الدين، مؤكدًا أنه عمل ضد الإنسانية والأديان والعقائد، ويحتاج العالم كله وليس مصر وحدها فى التصدى له.
وتقدم “وهدان” بخالص العزاء والمواساة إلى ضحايا رجال الداخلية، سائلاً المولي عز وجل أن يرحم شهداء الشرطة، وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين، ويحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.