-->

القبض على عميد كلية التجارة بجامعة حلوان بتهمة الرشوة

القبض على عميد كلية التجارة بجامعة حلوان بتهمة الرشوة
أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم، القبض على عميد كلية ومدرس مساعد بجامعة حلوان متلبسين بالرشوة، وتم احالتهم للنيابة العامة لتُباشر التحقيقات.


 قد نشر بالأمس خبرًا يفيد بأن المستشار محمد حنفي، المحامي العام لنيابات العمرانية الجزئية بمحافظة الجيزة، قد أمر بحبس كلٍ من الدكتور “ي.ع” القائم بعمل عميد كلية التجارة جامعة حلوان، والدكتور “م.ع” المدرس بالكلية، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة الرشوة، وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما.
واعترف “م.ع” بتقديم رشوة للقائم بعمل عميد الكلية لتحقيق مصالح خاصة به في الكلية سواء في العملية التدريسية بالبرامج المميزة بالمصروفات أو غيرها.
وكشف مصدر مسؤل بالجامعة، أنه تم القبض على القائم بعمل العميد والمدرس، يوم الأثنين الماضي، نظرًا لتقاضي “ الأول” رشوة مقدارها 50  ألف جنيه، من “الثاني” نظير زيادة ساعات عمل الأخير في برامج الساعات المعتمدة.
واضاف المصدر لـ” القاهرة 24”، أنه من المقرر اسناد آعمال الكلية للوكيل لحين فتح باب الترشح على منصب العميد.
القبض علي القائم بأعمال عميد كلية التجارة في جامعة حلوان بتهمة الرشوة
وهذا ما أعلنته هيئة الرقابة الإدارية، صباح اليوم، إذ قالت إنها تمكنت من ضبط عميد أحدى الكليات، و مدرس مساعد بذات الكلية، لتقاضي الأول 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من الثاني، مقابل موافقته على استمراره ‏في العمل بالتدريس بأحد البرامج بنظام الساعات المعتمدة وندب زوجته للعمل بذات البرنامج ‏والسماح لها ببيع كتاب المادة للطلاب.
وقد اشارت التحريات إلى تقاضي المتهم هذا المبلغ بصفة دورية عند بدء كل ترم دراسي، وبعرض المتهمان على النيابة العامة قررت حبسهما.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.