-->

رد فعل عمرو دياب بعد استفزاز ابنه لدينا الشربيني بتصرف أحدث جدلاً!

رد فعل عمرو دياب بعد استفزاز ابنه لدينا الشربيني بتصرف أحدث جدلاً!
مازالت صور النجم عمرو دياب ودينا الشربيني تخرج للعلن من وقت لآخر، ليكون آخر ما يتم تداوله لهما صورة من زيارة الهضبة لكواليس مسلسل الفنانة الشابة.


عمرو دياب حرص على زيارة دينا الشربيني في كواليس مسلسلها الرمضاني 2019 الذي يحمل اسم "زي الشمس"، فقام بالتقاط العديد من الصور مع العاملين في العمل.
هذه المرة الثانية التي يحرص فيها عمرو دياب على زيارة دينا الشربيني في كواليس عملها، ففي العام الماضي قام بزيارتها في كواليس مسلسل "مليكة".
ويأتي تصرف عمرو دياب بعد أيام من نشر ابنه عبدالله صورة عائلية لأول مرة، دفعت البعض للتلميح أنه يستفز دينا الشربيني مؤكداً أن علاقة الأسرة أقوى ما يكون، ليحدث تصرفه جدلاً كبيراً على مواقع التواصل.
وحتى الآن لم يعلق عمرو دياب أو دينا الشربيني بشكل صريح عن طبيعة علاقتهما، مكتفيين بتسريب صور لهما سوياً من وقت لآخر على مواقع التواصل.
 ومن جهة أخرى، نُشر على حساب عمرو دياب صور لحفل الزفاف الذي أحياه للثنائي هدير وإسماعيل، بعد أن كسب العروسين في مسابقة "فرحنا بالهضبة" التي انطلقت في سبتمبر الماضي لصالح إحدى شركات الاتصالات.
وعلق الهضبة على صور حفل الزفاف قائلاً: "ليلة رائعة...اتمنى لكم السعادة"، وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع عدة للعروسين لغناء عمرو دياب لهما في حفل الزفاف وكيف أنه أشعل الأجواء كعادته.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.