الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وتوضح توقعات طقس اليوم

الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية وتوضح توقعات طقس اليوم
من خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “أخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية، وضح الدكتور احمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه يتوقع استمرار حالة الإضرابات الجوية التي تشهدها البلاد منذ الأمس، حيث ستشهد البلاد نشاط للرياح الشديدة الباردة ولكنها لن تكون مثيرة للرمال والأتربة، مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، كما انه متوقع هطول الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما تقل الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على القاهرة وحتى شمال الصعيد.



موعد تحسن الأحوال الجوية
وأشار عبد العال إلى أنه من المتوقع أن تنحصر على السواحل الشمالية بدأ من يوم غدا السبت،إلا أن طقس الجمعة سيشهد نشاط كبير للرياح السطحية التي تؤثر بشكل كبير على حركة الملاحة البحرية وتؤدي إلى اضطرابات بالملاحة في كل من البحرين المتوسط والأحمر.



درجات الحرارة المتوقعة
كما يتوقع انخفاض درجات الحرارة، حيث تسجل القاهرة ردة حرارة تتراوح بين 11، 15 درجة، بينما الإسكندرية 10، 15 درجة، ومطروح 8، 16، وسوهاج 9، 16، وأسوان 11 ، 18 ، وسانت كاترين 1 ، 8.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.