-->

النيابة تستدعى القاضى صاحب كلبى مدينتى لسماع أقواله فى القضية (مستند)

النيابة تستدعى القاضى صاحب كلبى مدينتى لسماع أقواله فى القضية (مستند)
قررت النيابة العامة، استدعاء صاحب كلبى واقعة مدينتى، واللذين عقرا طفلاً فى التاسعة من عمره أثناء وجوده بالشارع أمام المنزل القابع بها الكلبين.


وقال بيان النائب العام، إن النيابة استمعت إلى أقوال شهود العيان فى الواقعة، وذلك عقب تفريغ فيديوهات كاميرات المراقبة، كما استمعت إلى أقوال والد الطفل، وطلب استدعاء صاحب الكلبين وهو قاضى ورئيس إحدى المحاكم.

وقررت إيداع الكلبين بالحجر الصحى تحت الملاحظة لمدة خمسة عشر يوماً، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطرى لفحص الكلبين، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان ما إذا كان أي منهما يعانى من مرضاً.

وفى وقت سابق قررت النيابة العامة، ضبط الكلبين اللذين عقرا طفل في مدينتي بدائرة القاهرة الجديدة، في إطار التحقيقات التي تجريها في القضية المقيدة برقم 2169 لسنة 2019 جنح التجمع الأول.

وأمرت النيابة بإيداع الكلبين في الحجر البيطري تحت الملاحظة لمدة 15 يوما، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

وذكر بيان للنائب العام، اليوم الإثنين، أن النيابة تستكمل تحقيقاتها في القضية بسماع شهود الواقعة وسؤال والد الطفل المجني عليه واستدعاء مالك الكلبين.
ووجه النائب العام بانتقال أحد رؤساء النيابة إلى مسكن الطفل المجني عليه للاستماع إلى أقواله في تلك الواقعة، مراعاة لصغر سنة ولظروفه الصحية والنفسية.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.