-->

انفجار قنبلة داخل مدرسة فى الخلفاوى.. والجانى «طالب ثانوى»

انفجرت قنبلة بدائية الصنع، يرجح أنها "قنبلة مونة"، داخل أحد فصول مدرسة شبرا الفندقية فى الخلفاوى.  وعقب انفجار "قنبلة مونة" اتجهت على الفور فرق المفرقعات والإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الانفجار، فور الإبلاغ عن الواقعة. 

البداية كانت بمشاجرة نشبت بين الطالبين فى الصف الثالث الثانوى "م.م" و"م.س"، حيث قام أحدهما عقب اشتداد العراك بينهما، بإحضار قنبلة بدائية، ودخل بها الفصل، ولكنها انفجرت فى حاملها، ما أسفر عن إصابته. 

قنبلة مونة 

وقال مصدر من داخل المدرسة، لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، إنه أثناء الحصص سمع دوى انفجار قوى داخل احدى الفصول، وتوجه الجميع إلى مكان الانفجار، الذى كنا نعتقد فى البداية أنه "إرهابى" نظرًا لوجود كنيسة وعدد من فروع البنوك بمحيط المدرسة. 

وتابع المصدر (الذى فضل عدم ذكر إسمه نظرًا لكونه غير مخول بالحديث للإعلام): إنه بالتدقيق تبين أن أحد الطلاب فى الصف الثالث الثانوى، كان يحضر إلى مشاجرة مع زميل آخر له، على خلاف معه، وحضر "القنبلة" من أجل الانتقام منه، لكنه انفجرت به وأصيب. 

وتؤكد "بوابة المواطن" الإخبارية، أنها تتابع الحدث، وسوف تتواصل مع المسئولين، من أجل ايضاح الحقيقة كاملة أمام القارئ. 

المصدر بوابة المواطن

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.