-->

القبض على «أدمن» صفحة تروج لـ«المتعة الحرام» (تفاصيل)

  القبض على «أدمن» صفحة تروج لـ«المتعة الحرام» (تفاصيل)
رصدت الأجهزة الأمنية بقسم مكافحة جرائم الآداب العامة ببنى سويف، صفحة بعنوان «Lovely» على شبكة التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، والذى يستعين به النسوة الساقطات للإعلان عن أنفسهن واستقطاب المترددين على الموقع من راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية يتحصلن عليها.


وتبين أن الفتاة التى أنشأتها تدعى «ش.ح. ك.م» وشهرتها، «فريدة»، 32 سنة، حاصلة على معهد تكنولوجيا المعلومات مقيمة بالفيوم، وعلى الفور تم تقنين الإجراءات، وضبط المتهمة، أثناء ترددها على إحدى الشقق بشارع كورنيش النيل بجوار برج الفيروز، وخلال تفتيشها تبين بحوزتها حقيبة يد حريمى تضم «ملابس داخلية حريمى، و2 هاتف محمول» أحدهما به الخط الذى تستخدمه المتهمة فى الدخول على شبكة الإنترنت واستقطاب راغبى المتعة الحرام وترتيب اللقاءات المؤثمة معهم.
وبمواجهة المتهمة، اعترفت بتدشين صفحة بعنوان «lovely»، على شبكة التواصل الاجتماعى، وأنها كانت على موعد لمقابلة أحد راغبى المتعة الحرام بالعنوان بكورنيش النيل بأحد الأبراج، لممارسة الرذيلة نظير مقابل مادى.
وعلى الفور تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات، وتم تحرير محضر رقم 2569 جنح قسم بنى سويف، وقررت النيابة العامة، حبس المتهمة 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، ويراعى التجديد فى الميعاد القانونى، وإرسال أحراز الهواتف المحمولة والملابس لقسم بنى سويف، لإيداعها بمخزن النيابة على ذ

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.