-->

بعد التطورات والمفاجآت الآخيرة.. “أشتري عربية بـ 80 ألف جنيه فقط”.. تجار السيارات يرفعون شعار “حرق الأسعار”

بعد التطورات والمفاجآت الآخيرة.. “أشتري عربية بـ 80 ألف جنيه فقط”.. تجار السيارات يرفعون شعار “حرق الأسعار”
بعد موجة التخفيضات الكبيرة والتي ضربت سوق السيارات خلال الفترة الماضية، بدأ بعض المواطنين في التفكير في شراء سيارات مستعملة وذلك إعتقادًا منهم بأن هذه السيارات ستنخفض أسعارها بشكل أكبر من السيارات الزيزو.سوق الجمعة للسيارات. . شوف لو بتفكر تشترى و لو معاك 80 ألف جنيه ممكن تشتري بيهم إيه ؟ فيديو
 ا
يتردد الآلاف من المواطنين يوم الجمعة والأحد من كل أسبوع على سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أملا في الحصول على سيارة ملائمة تناسب طموحاتهم وتكون فى حيز قدرتهم المالية.
وفى ظل الظروف التي يتعرض لها سوق السيارات من حالة ركود بسبب تداول عدد من الشائعات عن أسعار السيارات المستعملة بسبب تخفيض الجمارك على السيارات الاوروبية، فالكل يريد أن يعرف قبل الذهاب الى السوق لاقتناء سيارة معرفة المبلغ المتاح لديه حتى يستطيع تحديد الفئات التي سيختار من بينها.
في حال ما إذا كان بحوزتك 80 ألف جنيه فما هى السيارات التى تستطيع الاختيار بينها فى سوق السيارات دون ان تتعرض لعملية نصب من قبل بعض التجار وبائعي السيارات.
في هذا الفيديو يتيح لك موقع صدى البلد الخيارات التي يمكن أن تتاح لك من موديلات السيارات بمبلغ 80 ألف جنيه تعرف عليها. 
وهذا في الوقت الذي بدأ فيه بعض تجار السيارات يلجآون إلى سياسة حرق الأسعار بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل توزيع أكبر كمية ممكنة من السيارات وتوفير 

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.