-->

إضافة 80% من آخر 5 علاوات لأصحاب المعاشات وأول تعليق رسمي من الحكومة

إضافة 80% من آخر 5 علاوات لأصحاب المعاشات وأول تعليق رسمي من الحكومة
منذ عدة شهور كانت المحكمة قد قضت بإضافة 80% من آخر 5 علاوات لأصحاب المعاشات، ولكن الحكومة ممثلةً في وزارة التضامن قامت بالطعن على الحكم، رافضة تنفيذه، ليتم اليوم صدور حكم بات ونهائي وملزم للدولة بالتنفيذ.

الإدارية العليا تنتصر لأصحاب المعاشات في إضافة العلاوات الخمس
حيث قامت المحكمة الإدارية العليا منذ قليل تحت إشراف السيد المستشار أحمد الفقي برفض جميع الطعون المقدمة من الحكومة ووزارة التضامن وأيدت بشكل رسمي حكم محكمة القضاء الإداري بإضافة 80% من آخر 5 علاوات لأصحاب المعاشات إلى الأجر المتغير
وكان رئيس اتحاد أصحاب المعاشات البدري فرغلي هو من قام برفع الدعوى التي تقضي بإلزام الحكومة بـ إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وانتصرت لهم المحكمة ملزمة الحكومة بالتنفيذ.
وحضر الحكم اليوم المئات من أصحاب المعاشات وكبار السن والذين اكتظت المحكمة بهم، معلنين فرحتهم ومهلليين بعد الحكم التاريخي للمحكمة الإدارية العليا اليوم بإضافة العلاوات الخمس.
وفي أول تعليق على حكم ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات قالت وزيرة التضمن الاجتماعي الدكتورة غادة والي أنها تؤكد على احترامها لحكم القضاء وتنتظر صيغة الحكم لاتخاذ القرار.
وجاء في منطوق الحكم ما يلي

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.