شيماء: أبويا أجبرنى على ممارسة الجنس مقابل 80 ألف جنيه وأول جوازة كان عندي 16 سنة

شيماء: أبويا أجبرنى على ممارسة الجنس مقابل 80 ألف جنيه وأول جوازة كان عندي 16 سنة
كشفت تحقيقات النيابة العامة، فى قضية الاتجار بالبشر والمتهم فيها 40 شخصًا، باستغلال فتيات وطالبات فى علاقات جنسية مع خليجيين من جنسيات مختلفة مقابل الحصول على أموال.

قالت الشاهدة الثالثة شيماء ا. ان المتهمين عرضوا على والدها تزويجها من سعوديين مقابل حصوله على مبالغ مالية، رفض فى بداية الأمر معتبرًا ذلك زنا ، إلا أنه وافق فيما بعد فى ظل الظروف المادية الصعبة التى تواجهه على ألا يتعدى الأمر زيجة واحدة فقط لسد إحتياجات المعيشة الصعبة.

وأوضحت شيماء، أن أول زواج لها كان عرفيًا وكانت تبلغ من العمر 16 عامًا، والتى تمت من خلال احدى المتهمات بناء على طلب والدها المتهم السابع فى القضية.

3 ايام بـ 80 الف 

واشارت شيماء ، ان العلاقة استمرت ثلاثة ايام مقابل مبلغ مالى قدره 80 ألف جنيه مصري، حصلت منه احدى المتهمات على 30 ألف جنيه، والباقى حصل عليه والدها وتم تحرير عقد تلك الزواج بمعرفة احد المحامين المتهمين فى القضية.

وأضافت الشاهدة أن والدها كان على علم بزواجها رسميًا من مصري ويدعي م .ع. الا انه وافق على زواجها عرفيًا وإقامتها العلاقة الجنسية مع اخرين سعوديين نظير مبالغ مالية كان يحصل عليها مقابل كل علاقة تحت مسمي الزواج العرفي فى فترات متلاحقة دون انقضاء العدة.

وأكدت شيماء، أن المتهمين كانوا يشكلون عصابة فيما بينهم وتمثل دور كل من المتهمة الاولى والرابعة والسادس فى استقطاب الفتيات وعرضهن على راغبي المتعة للسعوديين مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها من كل علاقة.

وأوضحت شيماء، ان دور المتهم العاشر والحادي عشر المحامييَن، إبرام عقود صورية للزواج العرفي مقابل الحصول على مبالغ مالية عن كل علاقة جنسية.

وأردفت، أنه لم تكن هناك مدة فاصلة بين كل علاقة وأخرى مشيره الى انه مجرد إنتهاء العلاقة الجنسية مع أحد السعوديين يتم طلبها من قبل احدى المتهمات وإدخالها فى علاقة جنسية مع سعودي آخر تحت مسمي الزواج العرفي والتى كانت تحاول إقناعها والفتيات الاخريات بأنها لو تزوجت كل يوم لا يوجد مشكلة وما يهم الثقة وهي صيغة الزواج بعبارة زوجتك نفسي.

وأضافت، بصحة التسجيلات الصوتية واللقطات المصورة عن واقعة إستغلالها جنسيًا بصحبة الشاهدة الخامسة وذلك بتاريخ 26 أكتوبر 2017.



جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.