-->

جثث متفحمة على رصيف 6.. ماذا حدث في محطة مصر؟ (فيديوهات وصور)

جثث متفحمة على رصيف 6.. ماذا حدث في محطة مصر؟ (فيديوهات وصور)
شهدت محطة مصر حادثا مأساويا في التاسعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، وقال محمد عز، مستشار وزير النقل، إن الجرار رقم 2302 اصطدم بجدار خرساني لرصيف رقم 6، ما أدى لحريق هائل نتج عنه سقوط عدد من الوفيات والمصابين.



وقال عاملون بالمحطة وشهود عيان إن الحادث وقع بالتزامن مع دخول القطار القادم من الإسكندرية للمحطة.
وظهر في الفيديو عدد من الركاب أثناء نزولهم من القطار واصطدام الجرار بهم قبيل خروجهم من المحطة.
واندلع حريق هائل في المحطة، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ20 سيارات إطفاء إلى لإخماد الحريق. وقال شهود العيان إن بعض الضحايا كانوا يجرون والنار مشتعلة في أجسادهم.
كيف وقع الحادث واندلع الحريق؟
وحول سبب الحادث، قالت مصادر بهيئة السكك الحديدية، إن سائق قطار ورش "أبوغاطس"، ترك القطار معشقًا أمام باب الورشة، ونزل يتحدث مع زملائه داخل الحوش.
وأوضحت المصادر، لمصراوي، الأربعاء، أنه أثناء دخول الجرار على رصيف رقم ٦ لم يكن به السائق فضلا عن دخوله بسرعة شديدة، دون المقررة، ما أدى لاصطدامه المباشر بالرصيف ونتج عنه انفجار الجرار وسقوط عدد كبير من الضحايا والمصابين.
حريق محطة مصر (1)
عدد ضحايا حادث قطار رمسيس
وقالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن سيارات الإسعاف نقلت 20 جثمانًا و40 مصابًا، إلى مستشفيات: الهلال، شبرا، والسكة الحديد.
فيما انتقل المسؤولون إلى مكان الحادث للوقوف على آخر التطورات. كانت بعض الجثث متفحمة جراء الحريق التي تسبب فيه الاصطدام.
وأخلت السلطات المحطة وأعلنت هيئة السكة الحديد توقف حركة القطارات من وإلى المحطة.

جديد قسم : أخبارعاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.