-->

رسمياً وتزامناً مع قرار “السيسي”| تأسيس أول شركة مساهمة لاستيراد السيارات بربح 6% فقط

يبدو أن حملة خليها تصدي قد أتت بثمارها، ومن ثمار الحملة التي جاءت اعتراضاً على غلاء السيارات والنسبة الكبيرة التي يحصل عليها الوكيل، تم منذ قليل الإعلان رسمياً عن تدشين وتأسيس أول شركة مساهمة لاستيراد السيارات وبهامش ربح بسيط يصل إلى 6% فقط.

تأسيس أول شركة مساهمة لاستيراد السيارات

حيث قامت إحدى شركات السيارات بعقد مؤتمر صحفي منذ قليل وأعلنت عن بداية انطلاقها كأول شركة مساهمة لشراء السيارات بجميع أنواعها وتوصيلها إلى العميل بربح ما بين 6 إلى 8% فقط، ويأتي هذا الإجراء من الشركة اعتراضاً على هامش الربح الكبير الذي يحصل عليه الوكلاء والذي يفوق ثمن السيارة الأصلي
وأكد عضو مجلس إدارة الشركة وليد عبدالعليم،أن الشركة ستقوم بتقديم كل الحلول للمستهلك المصري، مؤكداً تركيز الشركة على دعم المدن الجديدة وذلك تنفيذاً لمبادرة السيسي بدعم تلك المدن بأحدث أنواع السيارات.

وأشار عبد العليم أن الشركة التي تم الإعلان عن تأسيسها اليوم وهي أول شركة لاستيراد السيارات بربح بسيط، ستقدم للمواطن خدمة ما بعد البيع، مؤكداً أن الشركة تهدف لمساعدة راغبي شراء السيارات وخاصة بعد الارتفاع الكبير في أسعارها، وتوصيلها إلى المواطن بسعر رخيص.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.