-->

4 ذئاب بشرية يختطفون فتاة داخل «توك توك» للتحرش بها داخل زراعات طنطا

4 ذئاب بشرية يختطفون فتاة داخل «توك توك» للتحرش بها داخل زراعات طنطا
ألقت قوات مديرية أمن الغربية، اليوم الخميس، القبض على 4 شباب بعد خطفهم فتاة في العقد الثاني من العمر والتحرش بها داخل الزراعات بمدينة طنطا.


بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء سعيد الشكري، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود بلاغ للرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز شرطة طنطا من "ا. ع. ط " طالبة بمدرسة الزراعة مقيمة بمدينة بسيون يفيد أنه حال رجعوها المنزل قام 4 شباب بخطفها داخل توك توك للتحرش بها بالزراعات الموجودة بقرية برما بمركز 
وانتقل إلى مكان الواقعة النقيب عمرو سالم معاون المباحث لفحص البلاغ وملابسات الواقعة وبعمل التحريات اللازمة توصل إلى أن مرتكب الواقعة كل من "أ. ع. ج" و"م.أ.م" و"م.أ.أ" وشهرته مزيكا و"م.ص.م" والجميع مقيمون بقرية برما بمركز طنطا.
وبمواجهتم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم للواقعة بقصد التحرش بالفتاة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال باقي التحقيقات حيال تلك الواقعة.


جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.