-->

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية قادمة ونشاط للرياح وتساقط أمطار و4 ظواهر لم تشهدها مصر قبل ذلك

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية قادمة ونشاط للرياح وتساقط أمطار و4 ظواهر لم تشهدها مصر قبل ذلك
أكد اليوم مدير إدارة التحليل الجوية بهيئة الأرصاد الدكتور محمود شاهين في لقاء له مع قناة إكسترا نيوز، على أننا ما زلنا في فصل الشتاء وباقي على انتهاءه شهر، مؤكداً أن هذا الشهر سيشهد مزيداً من التقلبات الجوية، أمطار ورياح وانخفاض في درجات الحرارة.


وناشد المواطنين بعدم تخفيف الملابس وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل والمبكرة من الصباح لانخفاض درجات الحرارة في هذا التوقيت من كل يوم، ووجه بارتداء الملابس الثقيلة لحين انتهاء فصل الشتاء.
ومن جهة أخرى وبحسب هيئة الأرصاد الجوية فإن العالم أجمع وفي القلب منه مصر يشهد تقلبات جوية وتغيرات في المناخ، الأمر الذي أدي إلى تغير المناخ في مصر وحدوث 4 ظواهر لم تشهدها البلاد قبل ذلك.
وتتمثل هذه الظواهر الأربعة في زيادة معدلات السيول والأمطار وارتفاع درجات الحرارة في الشتاء وفي شهر فبراير، بالإضافة إلى بدء فصول السنة قبل موعدها، وهذا ما سيحدث في فصل الربيع القادم، وشدة الحرارة وارتفاع الرطوبة في الصيف

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.