عاجل قوات حرس الحدود تضبط 24 عبوة ناسفة وتغلق 4 فتحات أنفاق (صور)

عاجل  قوات حرس الحدود تضبط 24 عبوة ناسفة وتغلق 4 فتحات أنفاق (صور)
رصد المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، أبرز جهود قوات حرس الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية خلال الفترة من 16 يناير حتى 12 فبراير 2019.



وأكد أن قوات حرس الحدود تمكنت، خلال الفترة من 16 يناير حتى 12 فبراير 2019، من ضبط (2) بندقية آلية و(29) بندقية خرطوش و(5000) طلقة مختلفة الأعيرة و(8) خزنات و(4) دانات RBJ و(24) عبوة ناسفة بالإضافة إلى ضبط (1800) كجم من نبات البانجو المخدر و(800) كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر ومليون قرص مخدر و(103) آلاف قاروصة سجائر مهربة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية.

وأشار إلى أنه تم ضبط (29) جهازا للكشف عن المعادن و(2200) كيلوجرام من الأحجار الصخرية التي يستخرج منها خام الذهب و(73) عربة أنواع تستخدم في أعمال التهريب، فضلًا عن اكتشاف وتدمير (4) فتحات نفق على الشريط الحدودى بشمال سيناء وضبط (2770) فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية عبر الحدود الغربية والجنوبية.

وأضاف أن قوات حرس الحدود تواصل جهودها في القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

جديد قسم : أخبار عاجله

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.