خليها تصدي.. تقود 23 ماركة سيارة بمصر إلى خفض الأسعار خلال أيام

حملة وحققت أهدافها، هذا ما ينطبق وبشدة على حملة مقاطعة شراء السيارات الجديدة والتي اتخذت من شعار ” خليها تصدي ” عنوان عريض لها، فبرغم من تقليل وكلاء السيارات بمصر من نتائج وتأثير تلك الحملة والتي تخطى عدد مُتابعيها مليون متابع، إلا أن الأنباء التي يرسمها واقع سوق السيارات بمصر تختلف عن تصريحات الوكلاء بشكلٍ كُلي .
فلقد سبق وأن أعلنت منذ أيام عدد من ماركات السيارات بمصر عبر وكلائها المعتمدين، تخفيضات كبيرة على أسعار السيارات، وعلى سبيل المثال خفضت شركة مرسيدس عبر وكيلها في مصر بعض موديلاتها بنسب وصلت حتى 500 ألف جنيه، وقامت شركة سيتروين الفرنسية عبر وكيلها بمصر بتخفيض عدد من الموديلات بنسب وصلت حتى 65 ألف جنيه .
وأعلن عدد من الوكلاء وفى مقدمتهم وكيل سيارات شيفرولية بمصر عن تخفيضات وصلت إلى مستوى 35 ألف جنيه للموديل الواحد .

وأفادت مصادر إعلامية أن خلال الأيام القليلة القادمة سوف تقرر 23 ماركة سيارة بسوق السيارات المصرية عبر وكلائها المُعتمدين تخفيضات كبيرة سوف تطال العديد من الموديلات، وذلك كما أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر إطلالته اليومية على شاشة قنوات أم بي سي من خلال برنامجه الحكاية .

جديد قسم : خليها تصدي

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.