-->

ضبط كلبي الرحاب والنيابة تأمر بإيداعهما الحجر البيطري 15 يوما

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، بإيداع الكلبين المتهمين بمهاجمة "طفل مدينتي" الذي كان في حالة ذعر، نتيجة مطاردة الكلبين له، وإصابته بعدد من الجروح الشديدة في وجهه وأنحاء جسده، بالحجر البيطري لمدة 15 يوما، وإعداد تقرير مفصل عما إذا كان الكلبين شرسين أم لا وما الذي جعلهما يهاجمان الطفل مهاجمة الأعداء كما بالفيديوهات.   وقال الطفل بالنيابة إنه اعتاد مشاهدة الكلاب عن بعد يوميا، وأنه يوم الواقعة كان عائدا من المدرسة بعد انتهاء يومه الدراسي، وظل يراقب مع أصدقائه الكلاب أثناء لعبهم، ثم وجد الكلاب تجري نحوهم فأخذ كل منهم يهرب بطريقته، وفجأة وجد نفسه داخل فيلم رعب، حيث حاول الكلب تمزيق رقبته فقام بوضع يديه داخل فم الكلب لإبعاده، لكن الكلب صمم أن يصيبه بعدة إصابات بوجهه.
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، بإيداع الكلبين المتهمين بمهاجمة "طفل مدينتي" الذي كان في حالة ذعر، نتيجة مطاردة الكلبين له، وإصابته بعدد من الجروح الشديدة في وجهه وأنحاء جسده، بالحجر البيطري لمدة 15 يوما، وإعداد تقرير مفصل عما إذا كان الكلبين شرسين أم لا وما الذي جعلهما يهاجمان الطفل مهاجمة الأعداء كما بالفيديوهات. 

وقال الطفل بالنيابة إنه اعتاد مشاهدة الكلاب عن بعد يوميا، وأنه يوم الواقعة كان عائدا من المدرسة بعد انتهاء يومه الدراسي، وظل يراقب مع أصدقائه الكلاب أثناء لعبهم، ثم وجد الكلاب تجري نحوهم فأخذ كل منهم يهرب بطريقته، وفجأة وجد نفسه داخل فيلم رعب، حيث حاول الكلب تمزيق رقبته فقام بوضع يديه داخل فم الكلب لإبعاده، لكن الكلب صمم أن يصيبه بعدة إصابات بوجهه. 

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.