-->

ساويرس عن حادث محطة مصر: مؤهل ومرتب سائق القطار أبو 100 مليون جنيه كام؟

ساويرس عن حادث محطة مصر: مؤهل ومرتب سائق القطار أبو 100 مليون جنيه كام؟
علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، على حادث قطار محطة مصر، في تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر".


وتساءل ساويرس، عن مرتبات سائقي القطارات العاملين بهيئة السكة الحديد ومؤهلاتهم، قائلًا: «نفسى أعرف.. الجرار في السكة الحديد ثمنه فوق الـ١٠٠ مليون جنيه، مرتب السواق كام اللى مسلمينه الـ ١٠٠ مليون جنيه ومؤهلاته إيه بالضبط؟».
وأضاف: «المقصود إنه لازم يكون مؤهل قيادة جرار بـ١٠٠ مليون وفيه أرواح ناس على المحك.. إحنا في القطاع الخاص بندفع مرتب ٢٥ ألف لسواق الونش الكبير وثمنه يمكن ٣٠ مليون».
وتابع ساويرس في تدوينة أخرى: «نصيحتى لوزير النقل اللى جاى ينزل يسوق القطر بنفسه..اسلم».
يذكر أن التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في حادث حريق محطة مصر، أكدت أن الجرار المتسبب في الحادث، مهمته سحب القطارات عقب نهاية رحلتها ووصولها إلى رمسيس، لصيانتها وإعادتها إلى وحدتها. 
وكان جرار قطار انطلق من ورش الشرابية، بدون سائق واصطدم في رصيف رقم 6 بمحطة رمسيس، مما أدى إلى تفجير تانك السولار، واندلاع حريق هائل، أدى إلى وفاة 22 مواطنا وإصابة 41 آخرين.
وأكد سائق القطار المنكوب، أنه غادر كابينة القيادة ليتشاجر مع سائق آخر اصطدم بجراره، ففوجئ بالجرار يسير بكامل سرعته بدونه، وبعد الحادث قدم وزير النقل الدكتور هشام عرفات استقالته.ساويرس عن حادث محطة مصر: مؤهل ومرتب سائق القطار أبو 100 مليون جنيه كام؟

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.