انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار على بعض المحافظات تمتد إلى القاهرة غدا الأحد

صرح مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية محمود شاهين بأن درجات الحرارة سوف تنخفض عن معدلاتها الطبيعية من 3 إلى 4 درجات مشيرا إلى أن هذه الفترة من كل عام تنخفض فيها الدرجات عن معدلاتها الطبيعية، كما أشار محمود شاهين إلى وجود فرص لسقوط الأمطار على شمال جمهورية مصر العربية بالأخص منطقة الوجه البحري كاملا وقد تصل الأمطار إلى العاصمة القاهرة وتستمر سقوط الأمطار يومي الأحد والاثنين.



نتيجة بحث الصور عن امطار



انخفاض درجات الحرارة في جمهورية مصر العربية
قامت الإعلامية إيمان الحويزي بالاتصال بـ محمود شاهين  وذلك من خلال برنامجها هذا الصباح والذي يتم إذاعته على قناة إكسترا نيوز الفضائية وخلال هذا الاتصال أوضح شاهين بحالة الطقس في جمهورية مصر العربية حيث سوف يكون الطقس بارد أثناء فترة النهار وشديد البرودة أثناء فترة الليل يصل إلى حد الصقيع في بعض الأماكن، كما ناشد شاهين المواطنين في مصر بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة للحفاظ على صحتهم ومواجه هذا الانخفاض في درجات الحرارة.

من جانب أخر أشار شاهين إلى وجود نشاط كبير للرياح وهذه الرياح تزيد من أحساس المواطنين ببرودة الجو، وتؤثر أيضا هذه الرياح على حركة الملاحة البحرية سواء في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر وتؤدي إلى اضطرابهم، ويحذر شاهين من وجود شبورة كثيفة في الصباح الباكر ونلاحظها بشكل كبير خاصة في الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

اقرأ أيضا:

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

loading...
ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.