الأرصاد: طقس الخميس شديد البرودة ودرجات الحرارة تحت الصفر في بعض المحافظات

يستمر طقس الخميس شديد البرودة مثل الأيام الماضية حيث يكون غدا ثاني أيام شهر طوبة والذي سوف ينتهي يوم 9 فبراير 2019، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن طقس الغد سوف يكون طقس بارد نهارا على منطقة شمال البلاد وشمال الصعيد، شديد البرودة على منطقة جنوب الصعيد في فترة الليل، كما سوف يستمر تكون الصقيع على منطقة المزروعات سواء في منطقة وسط سيناء أو منطقة شمال الصعيد.
 صورة ذات صلة

طقس الخميس شديد البرودة على كافة الأنحاء
كما سوف نلاحظ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على منطقة شمال البلاد، ولا يوجد توقعات لسقوط الأمطار خلال 72 ساعة القادمين حيث أعلن مركز التنبؤ بالفيضان والذي يتبع وزارة الري بأن أيام 9و10و11 يناير لا يوجد بها احتمالات لسقوط الأمطار، حيث أعلن المركز هذا البيان على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
نتيجة بحث الصور عن برد
من جانب أخر سوف تكون هناك رياح أتية من جهة الشمال الشرقي  وهذه الرياح معتدلة ولكن تنشط على البحر الأبيض المتوسط وتجعل الملاحة البحرية به مضطربة، وينصح خبراء الإرصاد الجوية المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة طوال اليوم لمواجه هذا البرد الشديد، وعدم الإصابة بنزلات البرد،  إما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس على محافظة القاهرة سوف تكون العظمي 18 درجة والصغري 7 درجات وتصل درجة الحرارة الصغري  في سانت كاترين إلى 3 درجات تحت الصفر.
صورة ذات صلة

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

loading...
ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.