الطالبة الأزهرية بطلة فيديو الحضن بجامعة المنصورة: "كنت بحتفل بعيد ميلادي"

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يظهر طالبًا يحضن زميلته في جامعة المنصورة، بعد أن قدّم لها باقة ورد أمام زملائهما بجوار كلية الآداب.

أعلنت الجامعة فتح تحقيق فيما جرى تداوله، وبسؤال بطلي الفيديو قال الطالب إنه كان يحتفل بعيد ميلاد صديقته، وأنه المقطع فهم بشكل خاطئ على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قالت الطالبة إنها كانت تحتفل بعيد ميلادها ليس أكثر.

وأوضحت التحقيقات أن بطلي الفيديو هما الطالب بكلية الحقوق "م. ر. أ."، بالفرقة الأولى، والطالبة "إ. م. ع." غير مقيدة بجامعة المنصورة، وأنها طالبة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر .

وقال بيان الجامعة، إنه جرى استدعاء الطالب وبسؤاله أقرّ بأن ما فعله مجرد احتفال صغير لصديقته بمناسبة عيد ميلادها، مشيرًا إلى أن الموقف تم تداوله بصورة خاطئة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسؤال الطالبة عن كيفية دخولها الحرم الجامعي أكدت أنها تمكنت من الدخول عن طريق إحدى زميلاتها للاحتفال بعيد ميلادها.

وأعلن الدكتور شريف خاطر، عميد كلية الحقوق أنه جرى تحويل الطالب صاحب واقعة الفيديو إلى مجلس تأديب لخروجه عن القيم والعادات الجامعية، مضيفا أنه سيتم إعداد مذكرة خاصة بالطالبة إلى جامعة الأزهر لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وأشار عميد الكلية إلى أن هناك إجراءات رادعة تتخذ من قبل إدارة الجامعة تجاه المخالفين، وأن هذا الفيديو لا يليق أن يكون داخل صرح تعليمي كبير مثل جامعة المنصورة.

جديد قسم : أخبارمصر اليوم

إرسال تعليق

loading...
ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.