عاجل لاول مره فى تاريخ مصر | درجه حراره القاهره ستصل لاقل من 7 درجات فى هذا الميعاد والقادم اسواء

عاجل لاول مره فى تاريخ مصر | درجه حراره القاهره ستصل لاقل من 7 درجات والقادم اسواءأكد د. أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، استمرار العاصفة الترابية التي تتعرض لها البلاد حتى نهاية الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن المنخفضات الجوية القادمة من البحر المتوسط، هو سبب الموجات الباردة التي نشعر بها خلال الفترة الحالية في مصر.

وأضاف «عبد العال»، في تصريحات هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «DMC»، أن «العاصفة التي ستشهدها القاهرة لم تبدأ بعد، ونحن في انتظارها غدا الأحد، وفي أتم الاستعدادت لها».وأشار رئيس الأرصاد، إلى أن الرياح ستبدأ في الانخفاض داخل محافظة القاهرة فقط بداية من منتصف اليوم، مؤكدًا أن هناك حالة من التقلبات الجوية ستشهدها البلاد الفترة القادمة، حتى تصل درجة الحرارة الصغرى بالقاهرة إلى 7 درجات وقد تقل.وأوضح د. أحمد عبد العال، أنه من المحتمل سقوط أمطار على الوجه البحري، ومدن القناة، خلال الفترة المقبلة، منوهًا بأن درجات الحرارة تظل متقلبة لمدة 3 أشهر، حيث أن فصل الشتاء بدأ من 20 ديسمبر الماضي.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

loading...
ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.