عاجل بالأسماء السيسي يصدق على تعين 341 معاونا للنيابة العامة دفعة 2015




نشرت الجريدة الرسمية، في عددها مساء الخميس، تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تعيين 341 معاونًا للنيابة العامة.



ونشرت الجريدة الرسمية نص القرار الذي حمل رقم 62 لسنة 2019 متضمنًا الأسماء.​



يذكر أن إعلان نتائج التعينات تأخر حيث لم يُصدر قرار بتصعيد دفعة 2009 نيابة عامة للعمل بالقضاء فى المحاكم الجزئية، رغم أنها الدفعة الواجب تصعيدها لوجود قلة ملحوظة فى عدد القضاه فى المحاكم الجزئية، وذلك لعدم إصدار قرار حتى الآن بتعيين دفعة 2015 فى النيابة العامة، كما أن دفعة النيابة العامة عام 2016 متوقفة بعد إجراء الكشف النفسى عليهم، الذى تم فى دار القضاء العالى، من خلال لجنة مشكلة من ثلاثة أساتذة فى علم النفس ورئيس استئناف، وبينما وصلت دفعة 2017 نيابة عامة إلى اختيارات اللجنة السباعية بدار القضاء العالى.

وأضافت المصادر، أن من الإجراءات والشروط التى أرسلت مؤخراً للهيئات القضائية الأربعة من هيئة النيابة العامة والنيابة الإدارية ومجلس الدولة وهيئة قضايا الدولة، بجانب الكشف النفسي هو إلحاق أعضاء النيابة الجدد بأكاديمية الشباب، لتلقى التدربيات والاختبارات على غرار اختبارات الكلية العسكرية، لمدة 6 شهور.

لمعرفة الأسماء التى صدق على تعينها الرئيس من هنا ..


جديد قسم : اخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.