الأرصاد:سقوط أمطار علي بعض المحافظات تمتد إلى القاهرة ونشاط كبير للرياح الخميس

صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية المصرية بأن هناك وجود فرص لسقوط الأمطار على محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية بأكملها وتمتد إلى العاصمة القاهرة حيث أن سقوط الأمطار على القاهرة سوف تكون بنسبة 50% وسوف تكون الأمطار على محافظة الإسكندرية أمطار غزيرة الخميس والجمعة كانت هذه التصريحات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 8 الصبح الذي يذاع على قناة دي أم سي الفضائية. 
نتيجة بحث الصور عن امطار

الأرصاد الجوية توضح  طقس الخميس
دائما موقع كلمة دوت أورج ينقل لكم أخبار الطقس اليومية كما تصدر عن الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية حيث أن طقس غدا  الخميس 20 ديسمبر 2018 سوف تتعرض جمهورية مصر العربية لرياح شمالية غربية تحدث أضطراب في الملاحة البحرية سواء في البحر المتوسط أو البحر الأحمر وتشمل الرياح أيضا منطقة سيناء بالكامل، وسوف يكون الطقس غدا طقس معتدل في فترة النهار علي جميع أنحاء البلاد، شديد البرودة في فترة الليل.

نتيجة بحث الصور عن حالة الطقس الخميس 20 ديسمبر



كما تستمر وجود الشبورة المائية فيجب على السائقين الحذر منها في فترة الصباح الباكر خاصة شمال البلاد وحتي محافظات شمال الصعيد، كما نلاحظ وجود سحب منخفضة ومتوسطة في شمال البلاد والتي تؤدي إلى سقوط الأمطار كما أشار الدكتور أحمد عبد العال فيما سبق، وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة لجميع محافظات الجمهورية.



تعرف على طقس يوم الخميس بمصر 20 ديسمبر 2018 | وفق تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية

الأرصاد توضح حالة البحر المتوسط والأحمر
كما وضحت الأرصاد الجوية بأن حالة البحر المتوسط سوف تكون مضطربة بسبب الرياح الشمالية الغربية ويكون ارتفاع الموج به من 3 أمتار إلي 3 أمتار ونصف،وبالنسبة لحالة البحر الأحمر سوف يكون ارتفاع الموج به من 2 متر إلى 2 متر ونصف.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.