فوجئ بدخول والدها.. مصرع شاب قفز من شقة عشيقته في الشرقية

لقي عامل في بداية العقد الثالث من عمره، مصرعه بعد القفز من شقة "عشيقته" المُطلقة بالطابق السادس بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان؛ خوفًا من افتضاح أمره فور وصول والدها إلى المنزل، وألا يكشف علاقته التي تربطه بها، ليسقط جثةً هامدة.

تلقى اللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، إخطارًا من الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بسقوط أحد الأشخاص من الطابق السادس بمساكن "عثمان" التابعة لدائرة القسم.

انتقلت قوة مكبرة من ضباط القسم، برئاسة العقيد محمود مرسي، مأمور القسم، ورئيس المباحث، حيث تبين سقوط الشاب "ن.ع" 25 عامًا، عامل، من الطابق السادس؛ إثر القفز هربًا من افتضاح علاقة عاطفية تربطه بسيدة مُطلقة بالمنزل.

وتبين أن المتوفى كانت تربطه علاقة عاطفية بسيدة مُطلقة عمرها 20 عامًا، حيث كان برفقتها داخل مسكنها بالطابق السادس، إلا أنه فور وصول والدها إلى المنزل حاول البحث عن مكان للهرب منه، فلم يجد فما كان منه إلا القفز من شرفة الشقة ليسقط جثة هامدة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3536 إداري ثان العاشر من رمضان لسنة 2018، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "التأمين الصحي" تحت تصرف النيابة العامة.

جديد قسم : أخبار الحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.