الحكم بالإعدام على "حسان الوزير" قاتل تقى عروس بنها

الحكم بالإعدام على "حسان الوزير" قاتل تقى عروس بنها

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    قضت الدائرة الثانية لجنايات بنها، اليوم السبت، بإحالة "حسان الوزير" المتهم الرئيسي بقضية قتل "تقي ناجي" المعروفة إعلاميًا بـ"عروس بنها" بالإعدام، وإحالة أوراقه لمفتى الديار المصرية للتصديق، وحجز باقي المتهمين للحكم بدور الإنعقاد الأول في يناير المقبل.

    عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد بريقع وعضوية المستشارين محمود محمد الديب وأحمد محروس مبارك ومجدي شفيق نصر الله محاكمة المتهمين بقتل الطالبة  تقى ناجى المعروفة إعلاميًا بـ عروس بنها 

    يذكر أن قضية "عرس بنها" تداولت بمحكمة جنايات بنها على مدار عام ونصف ومثول المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات واسمتعت المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

    كانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض في مارس من العام الماضي على كل من "حسان.ص" الشهير بـ"حسان الوزير" طالب 19 سنة و"أحمد.ح.ق" الشهير بـ"أوسة" المتهمين الرئيسيين فى القضية.

    كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة بكلية الآداب ببنها يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.

    إرسال تعليق


    شارك الخبر واربح جوائز يوميه