اتهام مدرس بالسويس بفعل هذا الامر الصادم بطالبة بالابتدائي

اتهام مدرس بالسويس بفعل هذا الامر الصادم بطالبة بالابتدائي

ألقت قوات الشرطة بقسم الأربعين بمحافظة السويس؛ القبض على مدرس بمدرسة ابتدائية بحي الأربعين لاتهامه بالتحرش بطالبة بالصف الرابع الابتدائي عمرها 10 أعوام خلال تواجدها بدرس خصوصي خارج المدرسة بمنطقة حي الكويت السكنية.

وحرر محضر رقم 5843 لسنة 2018 اداري قسم شرطة الأربعين اكد من خلاله والد الطالبة أن المدرس قام بالتحرش بالطالبة وملامسة أجزاء من جسدها من الامام والخلف خلال قيامه بإعطاء الدرس الخصوصي لها بالشقة السكنية بمنطقة حي الكويت.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين بقيام " أ. م " والد الطالبة " أ " 10 أعوام طالبة بمدرسة ابتدائية بحي الأربعين باتهام " أ ع " مدرس بالتحرش بالطالبة خلال قيامة بإعطاء الطالبة درس خصوصي.

وقامت قوات الشرطة بقيادة ضباط مباحث قسم الأربعين بعد قيام والد الطالبة والطالبة بالأدلاء بأقوالهم بالمحضر الرسمي بقسم شرطة بضبط المدرس المتهم.

واكد والد الطالبة في أقواله، ان ابنته تحصل علي درس خصوصي لدي المدرس في منطقة حي الكويت السكنية، وان الطالبة اكدت قيام المدرس بملامسه أجزاء من جسدها من الامام والخلف ووضع يده في جسدها بغرض التحرش بها.

ونفي المدرس اتهام والد الطالبة والطالبة له بقيامة بالتحرش بها، مؤكدا انه لم يرتكب هذه الجريمة علي الاطلاق وان سمعته جيدة جدا ولم يحدث من قبل أن قام احد باتهامه بمثل هذا الاتهام.

وبعد الانتهاء من تحرير المحضر والحصول علي اقوال جميع الأطراف بالمحضر الرسمي، احيل المحضر للتحقيق لنيابة الأربعين بالسويس. 

جديد قسم : أخبارالحوادث

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.