اول تعليق من شيري عادل عن طلاقها من معز مسعود



نفت الفنّانة شيري عادل ما تمّ تداوله خلال الأيام الماضية عن خبر انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، مشيرة إلى حُبِّها الشديد له وتفاهمهما، وذلك عقب نشرها صورة أشار الكثير من معجبيها إلى وقوع الطلاق بينهما.

وقالت "عادل" في تصريحات صحافية اليوم رداً على هذه الإشاعة: "بعد الشر ما حصلش الكلام ده".

وأكّدت عادل أنّها ستشارك في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل "اسمه إيه"، الذي من المُقرّر أن يقوم ببطولته الفنّان أكرم حسني، ويعكف السيناريست أيمن وتار على كتابة حلقاته حالياً.
كانت قد أثارت الفنّانة شيري عادل الجدل مُجدّداً حولها، وذلك بسبب رسالتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام.

ونشرت شيري صورة لها من العاصمة البريطانية لندن وعلّقت عليها برسالة قالت فيها إنّ على الشخص عدم الاهتمام بالماضي والتركيز على المستقبل الذي أمامه.

رسالة شيري أثارت التساؤلات حول حقيقة انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، والذي أثير مؤخراً عبر الصحافة المصرية والعربية، حيث كشفت العديد من التقارير الصحافية أن مُعِزّ وشيري انفصلا في هدوء تام، دون الكشف عن السبب وراء ذلك.

جديد قسم : شيري عادل

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.