عامر حسين يكشف موعد مباراة الأهلي والداخلية


كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي والداخلية في 29 من الشهر الجاري في المباراة التي تأتي ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري.
وقال رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لمصراوي، إن لقاء الأهلي والداخلية سيقام في 29 من الشهر الحالي بدلاً من 26 بسبب مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي الإفريقية والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل بدلاً من الجمعة.
وأضاف "حسين" أن الأهلي سيواجه إنبي بين مباراتي إفريقيا والتي ستقام في يناير المقبل في مباراة تأتي ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ13.
وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي وإنبي في 30 من الشهر الحالي، لكن موعد مباراة الداخلية الجديد أدى إلى تأجيل اللقاء.
رئيس لجنة المسابقات أوضح أن إنبي سيواجه الجيش في التاسع من يناير المقبل بعد تغيير موعد مباراته أمام الأهلي، كما سيتم تقديم موعد مباراة إنبي وبتروجت في الكأس لتقام في الثالث من يناير.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من أصل 11 مباراة في الدوري. 

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.