بيان عاجل من الحكومة بشأن رفع أسعار البنزين خلال الساعات القادمة

أوضح مجلس الوزراء من خلال بيان هام وعاجل له منذ قليل  أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشان اصدار  المهندس ” مصطفى مدبولي” قرار بشان أسعار البنزين غير صحيحة وأنها اشاعات ممغرضة الغرض منها النيل من استقرار الدولة المصرية.



الحكومة ورفع أسعار الوقود
حيث أكد مجلس الوزراء  من خلال البيان : ” لم يصدر من رئيس الوزراء أي قرار بشأن أسعار بنزين 95 أو غيره وما نشر بهذا الشأن غير صحيح”.

وناشد مجلس الوزراء جميع المواطنين ووسائل الإعلام من ضرورة تحري الدقة حل نشر الأخبار وتداولها عبر وسائل الإعلام أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل نشرها.



كما شددت الحكومة على ضرورة تطبيق القانون على تلك المخالفات من جانب المجلس الأعلى للإعلام على تلك المواقع التي تتسبب في نشر الشائعات، حتى لاتحدث بلبلة في المجتمع.

حيث طالبت الحكومة جميع المواطنين بضرورة الحصول على المعلومات من المصادر التابعة لها والموثيق بها وعدم الانصياع للمعولمات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المزيفة التي تعمل على بث زعزعة الأمن داخل الدولة المصرية.

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.