سيارته تحطمت تماما.. العانية الآلهية تنقذ نجم شهير من الموت


تحطمت سيارة الفنان اللبناني زين العمر، كاملة خلال حادث سير خطير، ولكنه نجا من الموت المحقق بأعجوبة.
ونشر العمر عبر حسابه على موقع "تويتر"، صور السيارة المحطمة التي اصطدمت بعمود إنارة معلقاً بكلمات شكر فيه الله على إنقاذه من الحادث المروع.
وطمأن الفنان اللبناني الجمهور في تغريدة عبر حساباته قائلا: "نشكر كل المحبين في لبنان والعالم، حماكم الله جميعاً ومنشكر محبتكن".
وأضافت صفحة العمر: "خرج الفنان زين العمر من المستشفى وهو بألف خير بعد نجاته بأعجوبة من حادث خطير على طريق سهيلة كسروان، نشكر العناية الالهية لانه نجا بأعجوبة".


يذكر أن الفنان اللبناني زين العمر، كان قد فاجأ متابعيه باتخاذه قراراً حاسماً، مطلقاً سلسلة تغريدات عبر حسابه في "تويتر"، أعلن فيها أنه سيهاجر إلى كندا مع أولاده، لعدم نجاحه في إحداث تغيير إيجابي في لبنان.
وكتب العمر: "الوطن يعني إنو نعيش فيه بكرامة، مش كل حياتنا مصارعة، لبنان وشعبو أشرف عالم بس للأسف، مرضنا وتعبنا وما في شي حرزان إنو نزعل من بعض. كل عمرنا ناطرين الفرج وبعدنا ناطرين، الله يخلص لبنان بس هيك".
وأضاف: "من بعد تفكير كتير وصلت لقرار، أول شي بعتذر من كل شخص زعل مني من أي شي كتبتو بحياتي، تاني شي لأنو حلمت بوطن بحبو أكتر من حياتي ضحيت كل عمري كرمال لبنان ورح ضل كل عمري إعبد لبنان، إنما لأنو ما عم نقدر نغيّر شي، قررت إرجع على كندا مع ولادي ورح يبقى لبنان بدمي، محبتي للجميع".
وختم العمر قائلاً: "لأنو مش رح ربّي ولادي متل ما ربينا، على التفرقة والحقد والبغض، كرمال هيك".
 وأطلق الفنان اللبناني قبل أكثر من 10 سنوات صرخة وطنية بتقديمه أغنية "شو عملتلي بالبلد" التي تحاكي وجع المواطن اللبناني وحرقته.

جديد قسم : زين العمر

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.