الأرصاد تكشف تفاصيل حالة ساعة القادمة ومناشدة هامة للمواطنين


يتطلع جميع المصريين في جميع أنحاء البلاد إلى معرفة أحوال الطقس أولاً بأول، وكذلك درجات الحرارة المتوقعة كي يكون على استعداد أثناء خروجه من منزلة ويرتدي الملابس الملائمة للأحوال الجوية، وخاصة بعد موجة الطقس السيئة التي ضربت البلاد في نهاية الأسبوع الماضي، وسقوط أمطار غزيرة في أغلب محافظات الجمهورية، والتي تعاني بعض القرى والنجوع من آثارها حتى الآن.
تفاصيل طقس الـ48 ساعه القادمة
وحول حالة الطقس على مدار الـ48 ساعة القادمة أكد مدير مركز التحاليل الجوية الأستاذ محمود شاهين، أن هناك حالة من الاستقرار خلال الساعات المقبلة وأن الجو سيكون دافئاً خلال ساعات النهار شديد البرودة خلال ساعات الليل، وأضاف في مداخلة هاتفية له مع برنامج صباح الخير يا مصر الماع على القناه الأولى الفضائية، أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة خلال النهار، وتساقط الشبورة في الساعات المبكرة من الصباح، مطالباً الجميع بتوخي الحذر نظراً لانخفاض الرؤيا نتيجة الشبورة المائية.

جديد قسم : الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.