العجوز البلغارية تنبأت من قبل عن عام 2019 | سيحل عام أسود على أمريكا وأوروبا


 تنبأت سيدة بلغارية، تدعى بابا فانجا، بأن العام المقبل، عام 2019، سوف يكون العام الأسود على الولايات المتحدة الأمريكية وكافة الدول في القارة العجوز، قارة أوروبا، كما جاء على صفحات الصحيفة البريطانية، صحيفة (ميرور)، بأن العجوز الكفيفية، بابا فانجا، بلغارية الجنسية، والتي توفيت عن عمر يناهز نحو الـ 85 عاماً، في عام 1996، بأن العديد من تنبؤاتها قد صادفت الحقيقة.
كما ذكرت الجريدة بأن السيدة البلغارية، قد قامت بتوقع عام 1989، بأن طائرتين سوف تهجمان في عام 2003 على الولايات المتحدة الأمريكية، وصدف توقعها وبالفعل تم حدوث ذلك.



وعن العام المقبل، عام 2019 توقعت بابا فانجا، بأن ذلك العام سوف يشهد أحداث كثيرة مؤلمة وسوداء، وجاء من أبرز تلك التوقعات، موت دونالد ترامب، الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية ، كما تنبأت بمحاولة اغتيال لـ فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي الحالي، كما أن كافة الدول الأوروبية سوف تشهد انهيار اقتصادي، عقب التعرض لموجة الـ تسونامي.

كما تنبأت العجوز البلغارية الكفيفة، بأن المملكة المتحدة البريطانية سوف تخرج من عباءة الاتحاد الاوروبي، طبقاً لما نقلته وكالة الأنباء (سكاي نيوز)، عن ذات الجريدة البريطانية (ميرور).

وكانت بابا فانجا قد توقعت أثناء حياتها عن قيام العناصر المتطرفة في عام 2016 بعملية غزو للدول الأوروبية، هذا ما تم حدوثه بالفعل وصدف عن قيام التنظيم الإرهابي (داعش)، بتنفيذ عمليات إرهابية في العديد من الدول الأوروبية، من أبرزها دولة فرنسا.

وخرج المتخصصون في علم التوقعات والتنبؤات ليخبرونا، بأن توقعات بابا فانجا قد تم حدوثها بالفعل بنسبة الـ 65%، بينما الـ 35% لم تتحقق بعد.

جديد قسم : أخبار عالمية

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.