​سر كره رضوى الشربيني للرجال رغم زواجها عن حب



أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تحريضها المتواصل ضد الرجال، عبر برنامجها "هي وبس"، المذاع على فضائية "سي بي سي سفرة"، حيث إنها دائما ما تعطي نصائح نسائية، تحتوي على الكثير من التعسف ضد الرجال، ومنها عمل بلوك، أو الانفصال حتى لو كان بينهم أطفال، معللة ذلك بان الكرامة أهم من الحب، وهو ما يعرضها دائما للهجوم. فيما تحدث بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن أن زواج الشربيني السابق جاء نتيجة قصة حب قوية بينها وبين طليقها، ولكن سرعان ما فشلت تلك العلاقة بعد إنجاب طفلتين، وهو ما جعلها تراجع أفكارها التي كانت تقدر الارتباط، وأصبحت عدائية تجاه الرجال؛ لفشل علاقتها مع زوجها، وهو ما جعل النشطاء يطالبونها بعدم التحريض ضدهم، مستندين إلى أن علاقتها فشلت بسببها أو بسبب الطرف الآخر، في الوقت الذي ينجح فيه الكثير من العلاقات، فيما أكد البعض أن الشربيني إذا جاءت لها فرصة سانحة للارتباط والزواج لن تتردد؛ لأنها سنة الحياة.

اقرأ أيضا حمو بيكا ومجدي شطا تحت نيران الموسيقيين والجمهور: السرساجية زادوا اتنين

ودخلت الشربيني الترند في جوجل، عقب إذاعة حلقتها أمس السبت مع منى الشاذلي، التي تحدثت من خلالها عن فيديو البلوك الشهير، وعن شائعات زواجها

جديد قسم : أخبار مصر اليوم

إرسال تعليق

ملحوظة : مشاركتك لهذا الخبر عبر اي موقع تواصل من المواقع السابقة تعطيك نقطة للدخول فى سحب يومي على موقع الحياة للفوز بجوائز قيمه .. قم بمشاركة هذا الخبر الان وادخل السحب وتنقل بين المواضيع التالية.