كيد النساء.. سيدة تلقي طفليها في ترعة لاتهام أبيهما بقتلهما.. وأخرى تتهم زوجها باغتصاب ابنتهما الطفلة
الحياة الان الحياة الان
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيد النساء.. سيدة تلقي طفليها في ترعة لاتهام أبيهما بقتلهما.. وأخرى تتهم زوجها باغتصاب ابنتهما الطفلة



انتشرت في الفترة الأخيرة تصرفات كثيرة من كيد النساء لأزواجهن وابتكار أساليب جديدة للتخلص منهم، بعضها إلقاء التهم على الزوج، والبعض الآخر ارتكاب جرائم قتل للتخلص منه؛ وذلك لخلافات بينهم، وقد رفعن جميعهن رافعات شعار الانتقام من الأزواج، ومن هذا الكيد أن سيدة تلقي طفليها في ترعة لاتهام أبيه بقتلهما، وأخرى تحرر محضرا كيديا لزوجها باغتصاب ابنتهما الطفلة وقمن بتسجيل بلاغات كاذبة ضدهم للتخلص منهم؛ بسبب الخلافات الأسرية التي نشبت بينهم. ويستعرض أهل مصر في التقرير التالي أبرز الجرائم التي ارتكبت من السيدات في الفترة الأخيرة انتقامًا من الزوج.

سيدة تتهم زوجها باغتصاب ابنتهما:

في واقعة غريبة من نوعها قامت سيدة بتسجيل بلاغ ضد زوجها، تتهمه باغتصاب ابنتهما التي لم تتجاوز الثلاث سنوات من عمرها في حلوان.

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة ادعت قيام زوجها باغتصاب ابنتهما الطفلة بالمعصرة، وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي مأمور قسم المعصرة بلاغا من نسمه.م ربة منزل تتهم زوجها س. ح سائق توك توك والمقيم بدائرة القسم باغتصاب طفلتها وعمرها ٣ سنوات بعد تجريدها من ملابسها، وقالت الزوجة إنها سمعت صراخ نجلتها من داخل الشقة، وأثناء تفقدها لها شاهدتها عارية وزوجها يمارس الجنس معها، مشيرة إلى أن المتهم مدمن للمخدرات وعاشر طفلته تحت تأثير الأقراص المخدرة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأمكن ضبط المتهم، وبعمل التحريات دلت على عدم صحة الواقعة، وأن المتهمة ادعت ذلك انتقامًا من زوجها.

بعدما فشلت في قتله بالسم، تقتله خنقا:

أقدمت سيدة على خنق زوجها وهو نائم، بعد أن فشلت في أن تقتله بالسم في البحيرة؛ وذلك لرفضه إعطائها مبلغا ماليا.

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة من كشف لغز وفاة قهوجي ادعت زوجته العثور عليه جثة هامدة داخل غرفة نومه بمنزله بمنطقة شبرا بدمنهور، وتبين قيام الزوجة بخنقه أثناء نومه، بعد أن فشلت في قتله بالسم، انتقاما منه لعدم قيامه بالإنفاق عليها وعلى أولادهما الثلاثة.

البداية كانت بلاغا من " فادية.ح.أ" 33 سنة ربة منزل ومقيمة شبرا بدائرة قسم دمنهور بوفاة زوجها "سعيد إ.ي." 49 سنة قهوجى، وقالت الزوجة إنها حال قيامها بإيقاظه من نومه اكتشفت وفاته، وأضافت أنه كان يعانى من ارتفاع ضغط الدم، وقدمت تقريرا طبيا منسوبا صدوره لمركز ناصر الطبى بدمنهور يتضمن عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وبتوقيع الكشف الطبي على المجنى عليه تبين وجود كسر بعظام الرقبة ووجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأسفرت التحريات عن سابقة نقل الزوج المجنى عليه ثاني أيام العيد لمستشفى دمنهور التعليمى إثر اصابته بحالة تسمم، وتم علاجه وعاد للمنزل ثالث أيام العيد فى حالة إعياء تام، حيث استغلت الزوجة نومه، وقامت بخنقه بكلتا يديها.

وبمواجهة الزوجة اعترفت بعقدها العزم على قتله، حيث وضعت شريط أقراص مخدرة له فى العصير، وقامت بنقله للمستشفى للعلاج؛ حتى لا تحوم حولها الشبهات. وأضافت الزوجة أنه اعتاد عدم الإنفاق عليها وعلى أولاده ، فقررت التخلص منه للمرة الثانية وقامت بخنقه.

تلقي نجليها بترعة البحر اليوسفي انتقامًا من زوجها:

في المنيا أقدمت الشيماء ربة منزل على إلقاء نجليها بترعة البحر اليوسفي انتقامًا من زوجها؛ لمنعها من زيارة أهلها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي إخطار من إدارة البحث الجنائي، يفيد قيام سيدة تدعى "الشيماء .ص. ع" (24 عامًا) بإلقاء طفليها: "محمد.ر. ض" (٤ سنوات)، و"هاني" (6 أشهر)، داخل البحر اليوسفي أمام عزبة الشيخ عيسي التابعة لقرية صفط الخمار وادعاء أن زوجها ألقاهما؛ نظرا لوجود خلافات أسرية بينهما.

وبالانتقال والفحص لمعاينة مكان الواقعة، تم إنقاذ الطفل الأول قبل غرقه، فيما انتشلت قوات الإنقاذ النهري شقيقه جثة هامدة، وأفادت التحريات الأولية أن هناك خلافات عائلية بين ربة المنزل وزوجها، ويدعي "رجب-ض" 33 عامًا، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، حيث يرفض أن تذهب لزيارة أسرته

عن الكاتب

hayah

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الحياة الان

يتضمن موقع الحياة الان كل ما يحتاجه القاريء العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة من أخبار وموضوعات وتقارير ومقالات وتحليلات .. يتم تجميع الاخبار من مصادرها الرسمية على مدار اليوم

جميع الحقوق محفوظة

الحياة الان